أخبار الموقع

اهــــــــلا و سهــــــــلا بــــــكم فــــــي موقع مجلة منبر الفكر ... هنا منبر ختَم شهادةَ البقاءِ ببصمةٍ تحاكي شَكلَ الوعودِ، وفكرةٍ طوّت الخيالَ واستقرتْ في القلوبِ حقيقةً وصدقاً " اتصل بنا "

عتاب امرأة ... بقلم هيثم أبو ربيع



  عتاب امرأة
  بقلم : هيثم أبو ربيع
  24/8/2016



أفتح رسالتي بهدوء
وتعمق ما بين الحروف 
وأقرأ تعابير وجهي 
وتغلغل ما بين السطور ..
أنك كالخريف تتساقط 
حتى انتهاء الطريق 
تبدل تظاريس احساسك 
وتشعل في قلبي نار الحريق ..
لا تحاورني من خلف الستائر 
مختشيا قبلات الليل العاهره 
ولا تغريني بضحكتك العابسه 
ففي قلبي جرحك منغمسا 
بأملاحك القاتله ..
من انت من ... 
أيامن كان حبي يراقصك 
على جنة الياسمين ..
أيامن غازلت عطرك في 
ليالي الحنين ..
كيف لقلبك ان يطاوع احتراقي ؟؟
ان يحاول أغتيالي 
واعتقالي من صحيفه غابره 
في قائمه الوفيات كنت انا 
على الاوراق كنت انا 
على الزناد كنت انا طلقة 
هاربه..
أنتِ كالفصول الاربعه 
في شتاؤك ترنو لغطائي 
في ربيعك تحاور القمر 
في صيفك تستقيل احضاني 
وفي خريفك سبات المطر..
أأنت أحببتني ..
ام غازلت القدر ..؟؟




لإرسال مقالاتكم و مشاركاتكم
يرجى الضغط هنا

ليست هناك تعليقات