أخبار الموقع

اهــــــــلا و سهــــــــلا بــــــكم فــــــي موقع مجلة منبر الفكر ... هنا منبر ختَم شهادةَ البقاءِ ببصمةٍ تحاكي شَكلَ الوعودِ، وفكرةٍ طوّت الخيالَ واستقرتْ في القلوبِ حقيقةً وصدقاً " اتصل بنا "

« طنين ولد سلمان تحت سروال إيفانكا » ... بقلم : م. ياسين الرزوق زيوس


   
   « طنين ولد سلمان تحت سروال إيفانكا »
    بقلم :   م ياسين الرزوق زيوس
    مهندس  و كاتب سوري
    20/11/2018


« مجلة منبر الفكر » ياسين الرزوق زيوس  سورية  20/11/2018


كنتُ مع ماكرون أقرأ آية الكرسي كي أحمي ابن سلمان من تعليق رأسه في محافل صفقات القرن المشبوهة دون أنْ أتقي الشبهات
فاتبعت سياسة "الذباب في آذان الذباب ينجي من الخراب "
و عندما بدأ الذباب إعلان طنينه في أُذُنيْ نمرود المنطقة العربية و منشارها الأصيل النذل "محمد ولد سلمان " (نذالة بالأصالة ) أمسك حذاء أبي القاسم الطنبوري الذي كان في قدمي كردوغان و راح يضرب رأسه بشدة و كلما أتته نوبة طنين جديدة زاد ضربه أكثر و أكثر في محافل الرؤوس المتطايرة و التي كان أذنابها ينادون برحيل الرئيس السوري الكبير "بشار حافظ الأسد " سلماً أو حرباً !...

لم تحنْ ساعة التلاشي لصبي العم سام المدلل "ولد سلمان "الذي تعلم تحت سروال إيفانكا كيف يجعل سارة نتنياهو منتشيةً مع زوجها بنيامين بالصفقات  و ما زال وليد صفقة القرن الأم التي لم تعد ضبابية في خليجٍ يطلق عليه العربي و ما سلاطينه و ملوكه و أمراؤه  بِعَرب ؟, و في نفس الوقت التلاشي يحوم كلغة ابتزازٍ في سلب مقدرات و موارد المنطقة أكثر سواء كانت موارد النفط أم واردات الحج و الحجيج !
هل سينفق و يتلاشى ابن سلمان و هو يحارب العرب الحقيقيين في اليمن أم أنه  سيفرض لغة التلاشي المزيفة التي تصل من دوائر الاستخبارات الكاذبة هنا و هناك فلغة التجارة بالدم باتت لغة عالمية لن تقف عند شخص و لا عند أمة ؟!

انتهيت من قراءة آية الكرسي مع الرفيق ماكرون لأُفاجأ بقرار ترامب تسمية صفقة ترامب "صفقة السلمانيين و هم ينسجون سروال إيفانكا الجديد !"
فهل ستكملون التلاشي يا شعوب العالم أو يا حكَّام العالم تحت سروال إيفانكا بعد أن تلاشى حذاؤها على رأس "نمرود ولد سلمان" ؟!


   اقرأ المزيد لـ  ياسين الرزوق زيوس



لإرسال مقالاتكم و مشاركاتكم
يرجى الضغط على كلمة  هنا


ليست هناك تعليقات